-->

رايو فاليكانو يُحيي آماله في البقاء بالفوز على ريال مدريد


حقق فريق رايو فاليكانو فوزاً مهماً على حساب نظيره فريق ريال مدريد , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب “تيريزا ريفيرو” بنتيجة 1-0 في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني , ليتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 65 نقطة في المركز الثالث , في حين رفع فاليكانو رصيده الى 31 نقطة في المركز التاسع عشر وماقبل الأخير . 

بداية الشوط الأول من المباراة , سدد مارسيلو كرة قوية على حدود منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 8 ” , وبعدها كاد ماريانو دياز أن يسجل هدف التقدمن بعد كرة عرضية من كارفخال وصلت الى ماريانو الذي استلم الكرة وسددها لكن الدفاع تدهل وابعدها , وبعدها سدد لاعب فاليكانو كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها كورتوا .

وفي الدقيقة ” 17 ” كاد فريق رايو فاليكانو أن يسجل هدف التقدم بعد كرة مرتدة وصلت الى بوزو داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة لكنها ارتطمت في العارضة , ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فاليكانو بعد الإستعانة بتقنية الفيديو إثر خطأ من فاييخو , إنبرى لها اللاعب ( ادريان ايمباربا بلازكيز ) في الدقيقة ” 24 ” مسجلاً هدف التقدم . 

أرسل بيبي كرة عرضية من الجانب الأيمن تصدى لها كورتوا على مرتين , وفي الدقيقة ” 38 ” سجل ماريانو دياز هدف التعادل لصالح ريال مدريد لكن الغي بداعي التسلل , وبعدها كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية من كارفخال حولها سيبايوس برأسية لكنها بجوار المرمى بقليل , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم فاليكانو 1-0 . 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سدد لاعب فاليكانو كرة قوية ولكن دي خيا أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 51 ” , سدد بيبي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس كورتوا تصدى لها بصعوبة في الدقيقة ” 56 ” , وبعدها خرج داني سيبايوس ودخل بدلاً منه ابراهيم دياز في الدقيقة ” 60 ” في اولى تبديلات المدرب زين الدين زيدان . 

سدد جاريث بيل كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكن الحارس أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 68 ”  وبعدها خرج لوكا مودريتش ودخل بدلاً منه إيسكو في الدقيقة ” 73 ” , وبعدها خرج ماريانو دياز ودخل بدلاً منه لوكا فاسكيز في الدقيقة ” 81 ” , كاد فاليكانو أن يضيف هدف ثاني لكن المدافع خيسوس فاييخو أبعد الكرة بصعوبة في الدقيقة ” 85 ” . 

كاد رايو فاليكانو أن يسجل هدف ثاني بعد كرة عرضية لكن فاييخو تدخل وأبعد الكرة لتصل سهلة الى الحارس كورتوا في الدقيقة ” 90+5 ” , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق رايو فاليكانو 1-0 ويحيي آماله في البقاء بالليجا . 
Darson majalte
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع AkbarLive .

جديد قسم : كورة عالمية

إرسال تعليق