-->

خيتافي يفرض التعادل على ريال مدريد في الليجا


فرض فريق خيتافي التعادل على نظيره فريق ريال مدريد  , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” كولسيوم الفونسو بيريز ” بنتيجة 0-0 , في إطار الجولة الـ34 من الليجا الإسبانية , ليرفع ريال مدريد رصيده 65 نقطة في المركز الثالث , في حين رفع خيتافي رصيده الى 55 نقطة في المركز الخامس بنفس رصيد إشبيلية رابعاً . 

بداية الشوط الأول من المباراة , كاد بنزيما أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة ” 2 ” بعد كرة سددها من داخل منطقة الجزاء لكن بجوار القائم , وبعدها سدد لاعب خيتافي كرة من خارج منطقة الجزاء لكن بين أحضان نافاس , وبعدها هدأت المباراة بين الفريقين دون أي خطورة حقيقية على المرميين , وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان .

سدد لاعب خيتافي كرة من ضربة حرة مباشرة لكن نافاس أبعدهافي الدقيقة ” 30 ” , وبعدها مرر دياز كرة الى بنزيما الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 34 ” كاد الريال أن يسجل هدف التقدم لكن الدفاع أبعد الكرة , وبعدها مرر بيل عرضية حولها بنزيما لكن الحارس تصدى لها , لينتهي الشوط الأول0-0 . 

وفي الشوط الثاني من المباراة , أرسل لاعب خيتافي كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن الدفاع أبعدها الى ركنية في الدقيق ” 46 ” , وبعدها أرسل لاعب خيتافي كرة عرضية حولها برأسية فوق المرمى , وبعدها سدد كاسيميرو كرة قوية لكن أبعدها الحارس في الدقيقة ” 53 ” , سدد كارفخال كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس .

وفي الدقيقة ” 56 ” كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة وصلت الى كارفخال الذي ارسل عرضية الى إيسكو الذي سدد كرة لكن الدفاع أبعدها , وبعدها خرج الثنائي ابراهيم دياز وجاريث بيل ودخل بدلاً منه ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز في الدقيقة ” 71 ” , وبعدها خرج فيدي فالفيردي ودخل بدلاً منه توني كروس في الدقيقة ” 78 ” . 

سدد توني كروس كرة من خارج من منطقة الجزاء لكن بين أحضان الحارس , كاد فريق خيتافي أن يسجل هدف التقدم بعد تسديدة على حدود منطقة الجزاء لكن تصدى لها نافاس بصعوبة في الدقيقة ” 90 ” , لينتهي اللقاء 0-0 . 
Darson majalte
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع AkbarLive .

جديد قسم : كورة عالمية

إرسال تعليق