-->

ليفربول يستعيد الصدارة مؤقتاً بفوز كاسح أمام أنصاره


حقق فريق ليفربول فوز مهم على حساب ضيفه هيديرسفيلد تاون في مباراة الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بنتيجة ( 5-0 ).

بهذا الإنتصار رفع ليفربول رصيده إلى 91 نقطة ليستعيد الصدارة، في إنتظار مواجهة مانشستر سيتي مع بيرنلي يوم الأحد، في المقابل تجمد رصيد هيديرسفيلد في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

بعد ركلة البداية مباشرة، ارتباك في دفاع هدرسفيلد، تصل الكرة لصلاح على حدود منطقة الجزاء ليمررها لنابي الذي يسدد بدوره كرة تسكن الشباك، والهدف الأول لصالح أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 23 جاء الهدف الثاني للريدز، بعد كرة رفعها أندي روبرتسون من الجهة اليسرى، قابلها داخل منطقة الجزاء السنغالي ساديو ماني برأسية رائعة في مرمى الضيوف.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أضاف أصحاب الأرض الهدف الثالث، بعد كرة رفعها الظهير الأيمن ترينت ألكسندر آرلوند إلى محمد صلاح الذي إستقبلها بلمسة بارعة من فوق الحارس في المرمى.

وفي الدقيقة 66 أتى رابع الأهداف للكتيبة الحمراء برأسية أخرى من ساديو ماني، بعد كرة رفعها القائد جوردان هندرسون بطريقة مميزة.

وعند الدقيقة 82 جاء الهدف الخامس، بكرة بينية من شكودران شاكيري على يسار منطقة الجزاء إلى روبرتسون الذي مررها إلى صلاح أمام المرمى، ليسجلها بنجاح.
Darson majalte
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع AkbarLive .

جديد قسم : كورة عالمية

إرسال تعليق