-->

ريال مدريد يستعيد نغمة الإنتصارات على حساب فياريال

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق فياريال , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 3-2 , في الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني . 

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا الإنتصار المستحق الى 68 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب العام وبفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد ثانياً , في حين تجمد رصيد فريق فياريال عند النقطة 40 في المركز الرابع عشر . 

وسيطرة ريال مدريد على أجواء الشوط الأول , وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل , قبل أن يسجل الملكي هدف التقدم عن طريق ( ماريانو دياز ) في الدقيقة ” 2 ” بعد كرة وصلت اليه قبل أن يسددها ارضية من داخل منطقة الجزاء . 

وفي الدقيقة ” 11 ” سجل فياريال هدف التعادل عن طريق ( جيرارد مورينو ) بتسديدة رائعة من داخل مطنقة الجزاء بعد كرة تم افتكاكها من كاسيميرو , ثم أهدر الملكي العديد من الفرص السانحة للتسجيل عن طريق ماريانو ومارسيلو .

وفي الدقيقة ” 40 ” سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( خيسوس فاييخو ) بعدما سدد مارسيلو كرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في المدافع ثم تهادات أمام فاييخو الذي سدد كرة في الشباك , لينتهي الشوط الأول 2-1 . 

وخلال الشوط الثاني , سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( ماريانو دياز ) مستغلاً كرة عرضية من كارفخال في الدقيقة ” 49 ” , ثم خلق الفريق الأبيض عدة فرص , بينما سجل ( خاومي كوستا ) في الدقيقة ” 90+4 ” لينتهي اللقاء 3-2.
Darson majalte
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع AkbarLive .

جديد قسم : كورة عالمية

إرسال تعليق