ريمونتادا تاريخية لليفربول تخرج برشلونة من دوري الأبطال !


حقق فريق ليفربول الإنجليزي عودة تاريخية أمام ضيفه فريق برشلونة الاسباني وفاز عليه في مباراة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا، وتأهل إلى المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، حيث فاز بنتيجة 4-0 في مباراة عجيبة وسيناريو غير متوقع أبداً، ليتأهل ليفربول بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة ( 4-3 ).

كانت بداية فريق ليفربول للقاء قوية، حيث تمكن من إفتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة، بعد تمريرة خاطئة من البا، حيث وصلت الكرة إلى ماني الذي لعبها لهندرسون الذي حاول التسجيل، فتصدى شتيغن للكرة، لكن ديفوك اوريغي كان في الموعد وسجل الكرة في المرمى، وواصل أصحاب الأرض ضغطهم الكبير بعد ذلك لإضافة هدف ثاني.

وفي الدقيقة 17 مرر ميسي الكرة لكوتينيو الذي حاول التسجيل لكن الحارس اليسون تصدى للكرة لتضيع فرصة التعادل على الفريق الضيف، وإستمرت بعد ذلك الإثارة بمحاولة ليفربول التقدم وتسجيل هدف ثانٍ، ومحاولة برشلونة لعب الكرات المعاكسة وتسجيل هدف يعقد المهمة على الفريق المضيف الي يلعب بحماس كبير، ولكن الشوط إنتهى بنفس النتيجة.

في الشوط الثاني واصل ركنية، ولك ليفربول ضغطه بحثاً عن هدف ثاني، وكان قريب من ذلك بمحاولة فان دايك بعد الكرة المرفوعة منن تير شتيغن يتصدى، وبعد دقيقة تصدى حارس ليفربول اليسون لمحاولة خطيرة جداً من برشلونة عن طريق سواريز، وفي الدقيقة 54 نجح ليفربول في إضافة الهدف الثاني عن طريق البديل الهولندي جورجينيو فينالدوم ببراعة.

وبعد ذلك سجل فينادلوم برأسية بعد كرة مرفوعة من الجهة اليسرى، لتصبح النتيجة ( 3-0 ) وتشتعل المباراة، وحاول برشلونة الرد بكرة خطيرة جدأص عن طريق ميسي، تصدى لها الحارس اليسون بإقتدار، ثم سجل فريق ليفربول هدف الفوز الرابع، بكرة مباغثة لعبها آرنولد من ركلة ركنية، إلى اوريغي أمام المرمى ليسددها البلجيكي في الشباك ببراعة.
Darson majalte
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع AkbarLive .

جديد قسم :

إرسال تعليق