-->

ريال سوسيداد يقلب الطاولة على ريال مدريد في الليجا

تلقى ريال مدريد خسارة قاسية على يد نظيره فريق ريال سوسيداد , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أنويتا ” بنتيجة 3-1 , في الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى ” الليجا ” .

ليتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 68 نقطة في المركز الثالث , بينما رفع سوسيداد رصيده عند 50 نقطة في المركز الثامن .

إستطاع فريق ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( أبراهيم دياز ) في الدقيقة ” 6 ” بعد مهارة فردية قبل أن يدخل منطقة الجزاء ثم رواغ المدافع بمهارة ثم سدد كرة في شباك الحارس جيرونيمو رولي . 

سجل سوسيدا هدف التعادل لكم الغي بعد الإستعانة بتقنية الفيديو , وفي الدقيقة ” 26 ” إستطاع فريق سوسيداد أن يسجل التعادل عن طريق ( ميكيل مورينو ) بعد كرة من ويليان خوسيه قبل أن يسدد مورينو كرة في الشباك . 

وأهدر إيسكو هدف محقق بعد أن تصدى الحارس لكرته , ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سوسيداد وبطاقة حمراء على فاييخو إنبرى لها اللاعب ( ويليان خوسيه ) الذي سدد الكرة لكن كورتوا تصدى لها بنجاح . 

وفي الشوط الثاني , سجل فريق سوسيداد هدف ثاني عن طريق ( جوسيبا زالدوا ) بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر الى داخل منطقة الجزاء حولها زالدوا برأسية غالطت الحارس كورتوا بطريقة غريبة في الدقيقة ” 57 ” . 

وفي الدقيقة ” 67 ” سجل سوسيداد هدف ثالث عن طريق ( أندير ) بعد كرة وصلت الى اويارزابال الذي سدد كرة ارتطمت في القائم ثم تابعها أندير بتسديدة في الشباك , ثم ارتطمت كرة يانوزاي بالعارضة , لينتهي اللقاء 3-1 . 
Darson majalte
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع AkbarLive .

جديد قسم : كورة عالمية

إرسال تعليق