تويتر
 المانيا تواجه الدينمارك وديا استعدادا لـ"يورو 2020".. اليوم




يستعد منتخب ألمانيا لمواجهة نظيره الدنمارك مساء اليوم الأربعاء 2 مايو، على أرضية ملعب تيفولي، خلال مباراة ودية بينهما استعدادًا لأمم أوروبا لكرة القدم 2020/2021م.
نجح منتخب ألمانيا من التعاقد مع المدير الفني لبايرن ميونخ السابق هانز فيلط لقيادة المانشافت خلفًا للمدرب الحالي يواخيم لوف الذي ستنتهي مهمته مع المنتخب بعد نهاية مشواره في اليورو الأوروبي.
ويعمل لوف بكل قوة في هذه الفترة من أجل اختيار القائمة الأفضل التي ستخوض بطولة الأمم التي ستبدأ يوم 11 يونيو، واستعد لها من خلال إقامة أول مبارياته الودية اليوم أمام النمسا من أجل التحضير الأمثل لها.
الماكينات الألمانية ستدخل اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، حيث يرغب في تحقيق الفوز من أجل إثبات نفسهم وقوتهم، والعمل على معرفة مدى جاهزيتهم لليورو الذي سيكون نهاية المطاف ليواخيم مع المنتخب، لذا سيبذل أقصى جهد لمحاولة أن تكون النهاية سعيدة.
بينما الدنمارك يدرك صعوبة الخصم ولكن استهد له بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز لرفع معنويات اللاعبين في البطولة المهمة وهي اليورو، ومحاولة الاستعداد الأمثل والوقوف على التشكيلة الأساسية وحالة جميع اللاعبين سواء الفنية أو البدنية.





اترك تعليقا