يفتتح ملعب أليانز أرينا أبوابه لاستضافة مواجهة قوية بين منتخبي ألمانيا و المجر، يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 يونيو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 “.

تحتل ألمانيا وصافة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، متأخراً بنقطة واحدة عن المتصدر فرنسا، فيما تتواجد البرتغال في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضاً، وتحتل المجر المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.يدخل منتخب الماكينات الألمانية اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل ضمان التأهل لدور الستة عشر، سواء كمتصدراً للمجموعة أو وصيفاً، ويتوقف ذلك على نتيجة مباراة ” فرنسا ضد البرتغال “.

ففي حال نجحت ألمانيا في حصد النقاط الثلاث، وخسارة فرنسا من البرتغال أو تعادل المنتخبين، ستصعد ألمانيا متصدرة للترتيب، ولكن إذا نجحت فرنسا في إسقاط البرتغال ستتأهل كأول للمجموعة برفقة ألمانيا الوصيفة، ولكن في حال خسارة ألمانيا من المجر، سيتعقد موقفها وتوشك على توديع البطولة.

وعلي الجانب الآخر، تستهدف المجر تحقيق المفاجأة وخطف النقاط الثلاث من أنياب ألمانيا، لتبقي على حظوظها في الصعود، سواء كوصيف للمجموعة أو ضمن أفضل 4 منتخبات تأتي في المركز الثالث عن المجموعات الستة.