يستقبل منتخب الأرجنتين على ملعبه أونيكو مادري دي سيودايس نظيره التشيلي في مباراة هامة تجمع بينهما بالجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.
ويسعى المنتخب الأرجنتيني بقيادة مدربه الأرجنتيني ليونيل سكالوني في تحقيق الانتصار في مباراته الصعبة أمام منتخب تشيلي، ومواصلة النتائج الجيدة الذي قدمها في الفترة الأخيرة حيث حقق التانجو الفوز في مباراته الأخيرة أمام بيرو بهدفين مقابل لا شىء.
بينما يسعى منتخب تشيلي، في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار في مواجهته الصعبة التي تجمعه بمنتخب التانجو، ومواصلة الانتصارات أيضا حيث نجح المنتخب التشيلي في الفوز في آخر مبارياته على بوليفيا بهدفين مقابل هدف.
ويدخل المنتخب الأرجنتيني هذه المباراة وهو متواجد في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما يقع منتخب تشيلي في المركز السادس برصيد 4 نقاط.
تقام مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب تشيلي، يوم الجمعة الموافق 4 يونيو الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة، الثالثة صباحا بتوقيت السعودية، ضمن إطار الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.
- ومن المقرر إذاعة المباراة عبر قناة "beINSPORTS Premieum1" المالك الحصري لنقل البطولة على مستوى الشرق الأوسط.