تويتر
موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2021-22 والقنوات الناقلة


يلتقي فريق ليفربول مساء اليوم السبت مباراة قوية ضد فريق تشيلسي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
حيث يحتضن ملعب أنفيلد قمة من قمم كرة القدم العالمية، عندما يلتقي ليفربول صاحب الديار مع تشيلسي في مباراة تجمع بينهما لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ونجح تشيلسي في الفوز بأول مباراتين وبأداء مقنع للغاية على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة وآرسنال بثنائية، والأمر نفسه لليفربول الذي فاز على نوريتش سيتي وبيرنلي.
الفريقان في الصدارة بالتساوي في كل شيء سواء عدد الأهداف المسجلة أو الشباك النظيفة حتى الآن، إلى جانب الإدارة الألمانية من على الخطوط والتي تؤكد أن المباراة ستكون مثيرة للغاية.
يدخل ليفربول الإنجليزي المباراة وكله آمال في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، التي استهل بها مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، بالفوز على نورويتش سيتي في الجولة الأولى، ويواصل الانتصارات بتخطي عقبة بيرنلي في الجولة الثانية، وستكون الفرصة سانحة أمامه للحصول على العلامة الكاملة حال استطاع انتزاع الفوز من كتيبة مواطنه توماس توخيل، إذ يقف الريدز في المركز الثالث برصيد ست نقاط.
على الجانب الآخر، يسعى توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، في مباراته أمام ليفربول، للثأر من الهزيمة التي مني بها فريقه في الموسم الماضي، ومواصلة الزحف نحو الصفوف الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يسعى للتتويج به هذا الموسم، بعدما نجح في رفع لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، بعد تسلمه المهمة بنصف موسم فقط، ويقف البلوز في وصافة ترتيب أندية المسابقة برصيد ست نقاط.
وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السادسة والنصف بتوقيت مصر، السابعة والنصف بتوقيت السعودية.
و ستذاع مباراة ليفربول ضد تشيلسي عبر قناة beIN Sports HD 2 الحاصلة على حقوق بث

اترك تعليقا