تويتر
موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة


 تتجه أنظار محبي ومتابعي كرة القدم العالمية، عند الخامسة والنصف مساء غدا «الاحد» صوب ملعب إيلاند لمتابعة مباراة ليدز يونايتد صاحب الأرض والجمهور، مع ليفربول في لقاء يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل ليفربول بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب المباراة وعينه على النقاط الثلاث بعد التعادل الجولة الماضية أمام تشيلسي بهدف لمثله، من أجل استعادة صدارة البطولة، كما يسعى محمد صلاح لمواصلة تهديفه وهز شباك المنافسين للمنافسة على لقب هداف البطولة.

وأعلن الألماني يورجن كلوب، غياب الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الريدز، عن المباراة فيما تأكدت مشاركة محمد صلاح عقب عودته من معسكر بلاده بجانب ساديو مانى .

وقال كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إذا شاهدت أسلوبنا، فإن مركز ترنت ألكسندر أرنولد قد تغير بالفعل، ليس هناك حاجة لجعله الآن لاعب خط وسط”.

وأضاف: “إنه عار قليلًا، مازلنا نتحدث عن هذا، اللاعبون الجيدون في كل مكان، ولكن لماذا ستجعل أفضل ظهير أيمن في العالم لاعب خط وسط؟”.

وتابع: “الجميع يفكر في لذلك لأنه يلعب بشكل متقدم، نحن نتكيف ونحاول استخدام مهاراته، لكنه يؤدي بشكل جيد حقًا، وعندما يكون لدينا الكرة، نستخدمه جيدًا”.

وحول إمكانية مشاركة فيرمينو، أليسون وفابينيو ضد ليدز يونايتد: “روبرتو لن يكون متاحًا بسبب الإصابة، إنه موقف صعب حقًا لجميع الأندية واللاعبين خاصة، أراد اللاعبون اللعب، أرادت الأندية السماح للاعبين بالرحيل”.

في المقابل يسعى ليدز فيسعى لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، بعدما فشل الفريق في تحقيق أي انتصار بعد تعادلين وهزيمة، ويريد أبناء المدرب المخضرم ماوريسيو بيلسا، إيقاف نزيف النقاط أمام الريدز والخروج بنتيجة إيجابية أمام جمهورهم.


اترك تعليقا